اتصل بنا
 

5 مراكز فرعية في المفرق لتلقي اللقاح

نيسان ـ نشر في 2021-01-14 الساعة 14:58

x
نيسان ـ أعلن مدير الشوؤن الصحية في محافظة المفرق، هاني عليمات، الخميس، عن تجهيز 5 مراكز فرعية في المحافظة كافة ليتسنى تطعيم المواطنين الراغبين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.
وتوقع أن تعمل هذه المراكز الفرعية الأسبوع المقبل"، موضحا أنها "مركز صحي رحاب الشامل، مركز صحي المفرق الشامل، مستشفى البادية الشمالية، مركز صحي الزعتري الشامل، ومخيم الزعتري" وذلك وفق حديثه لقناة المملكة.
وأوضح عليمات أنه "يجري حاليا يتم تطعيم المواطنين المسجلين عبر المنصة في المراكز الرئيسية الثلاثة التي أعلن عنها سابقا، وهي مستشفى الملك طلال العسكري ومركز الأمراض الصدرية ومستشفى الرويشد"، مضيفا أنه "جرى تطعيم 58 شخصا الأربعاء والعدد في ازداد".
وأضاف "في اليوم الثاني للحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا جرى نقل السوريين الذين وصلتهم الرسائل النصية وانطبقت عليهم الشروط إلى مركز الأمراض الصدرية، وبالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لتلقي اللقاح ضد الفيروس"، لافتا النظر إلى أن "المطعوم سيعطى مجانا لكل من يقيم في الأردن وتنطبق عليه الشروط التي حددتها وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات".
وقال ضابط الصحة العامة في مخيم الزعتري إياد اشتيات أنه "سجل 600 لاجئ سوري عبر المنصة الإلكترونية حتى الآن لتلقي اللقاح، وصل رسائل نصية إلى 43 شخصا منهم".

نيسان ـ نشر في 2021-01-14 الساعة 14:58

الكلمات الأكثر بحثاً