اتصل بنا
 

الأردن يشارك بمعرض الفانسي فود الغذائي بنيويورك

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-27 الساعة 14:52

x
نيسان ـ

تنظم جمعية المصدرين الأردنيين وبدعم من هيئة الاستثمار، المشاركة الأردنية السابعة في معرض "الفانسي فود الغذائي" الذي يفتتح اليوم السبت بمدينة نيويورك.

وقال رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح في بيان صحفي اليوم السبت ان 9 شركات اردنية تعمل في قطاعات غذائية مختلفة ستشارك في الدورة الحادية والستين للمعرض، مشيرا الى ان مساحة الجناح الاردني تزيد على مائة متر مربع.

واكد ابو وشاح اهمية المشاركة الاردنية في اهم معرض غذائي عالمي، يشارك فيه هذا العام اكثر من 80 دولة و 2400 عارض كونه يشكل فرصة للشركات الاردنية لترويج منتجاتها وعقد صفقات تجارية مع شركات عالمية.

وبين ان ابرز القطاعات الصناعية المشاركة في المعرض هي الحلاوة والطحينية والشوكولاتة والبهارات والاعشاب والتعبئة والتغليف والحبوب والبقوليات.

واشار الى ان السوق الاميركي يعتبر من اقوى الاسواق من حيث القوة الشرائية وتعتبر المشاركة في المعرض فرصة للصناعات الغذائية الأردنية لاستقطاب مشترين عبر الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين الأردن وأميركا.

وحسب ابو وشاح يعد الفانسي فود من المعارض المتخصصة بالصناعات الغذائية ويحظى باهتمام من قبل الشركات الغذائية العربية والدولية.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-27 الساعة 14:52

الكلمات الأكثر بحثاً