اتصل بنا
 

البر والاحسان تبدأ توزيع مساعداتها الرمضانية

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-28 الساعة 14:03

x
نيسان ـ

قصدت حملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي وترأس سمو الأميرة بسمة بنت طلال لجنتها العليا، من خلال جولاتها لشهر رمضان المبارك، اليوم الأحد، الأسر الفقيرة والمعوزة في قرى بني هاشم بمحافظة الزرقاء وطلاب مركز الدعم الاجتماعي في منطقة ماركا بعمان.

واشرف الحاج ايوب خميس والدكتورة سناء البلبيسي والحاج محمد أبو صوفه من أعضاء اللجنة العليا للحملة، بحضور مدير جمعية مستثمري شرق عمان أيمن البلبيسي والدكتور خالد السوداني الداعمين للحملة، على توزيع الطرود الغذائية والملابس على المستفيدين من الحملة.

واستفاد من المساعدات 100 أسرة محتاجة في قرية بني هاشم بمحافظة الزرقاء تم اختيارها بالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية، فيما استفاد من الحملة، التي تمت بدعم من جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، 300 طالب وطالبه على مقاعد الدراسة في مركز الدعم الاجتماعي التابع للصندوق في منطقة ماركا.

وقال عضو اللجنة العليا للحملة ايوب خميس، ان هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها حملة البر والإحسان برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال وبدعم من المحسنين والخيرين لتقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة وإدخال الفرحة والبسمة إلى قلوبهم وبخاصة في شهر رمضان المبارك.

وأعرب خميس عن تقدير اللجنة العليا للحملة للمتبرعين والداعمين من التجار والصناعيين، متطلعا الى توسيع فئات المواطنين المستفيدين منها في مختلف مناطق المملكة.

وتعاني قرية بني هاشم في الزرقاء من ارتفاع نسب الفقر بين سكانها وكبر حجم الأسر وبعدها عن الخدمات.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-06-28 الساعة 14:03

الكلمات الأكثر بحثاً