اتصل بنا
 

مطار باندونيسيا يمنع دخول خمسة لاعبين من روما

نيسان ـ رويترز ـ نشر في 2015-07-25 الساعة 11:50

x
نيسان ـ

شعرت جماهير كرة القدم في اندونيسيا بسعادة كبيرة لمتابعة نادي روما الإيطالي في جاكرتا لأول مرة بعد وصوله لاعبيه الجمعة للاستعداد للموسم الجديد لكن بالنسبة لمسؤولي المطار ربما لم يكن الأمر كذلك.

فقد أبلغ مسؤولون النادي الإيطالي أنه لن يتم السماح بدخول خمسة من لاعبيه إلى اندونيسيا بعد وصول البعثة إلى جاكرتا لأول مرة في تاريخ النادي استعدادا لبرنامج من الأحداث بمشاركة روما واندونيسيا.

واللاعبون الخمسة هم سيدو دومبيا وجرفينيو وفيكتور إيبارو وآدم ليايتش وأنطونيو سانابريا وبدلا من السماح بدخولهم للاشتراك في منافسات البرنامج تقرر عودتهم إلى روما.

ولم يحدد روما سبب عدم السماح لهذا الخماسي بدخول اندونيسيا.

ويخوض روما آخر فترة من الاستعداد الخارجي للموسم الجديد بعدما شارك في كأس الأبطال الدولية الودية في أستراليا حيث فاز هناك على ريال مدريد بركلات الترجيح وخسر أمام مانشستر سيتي بالطريقة ذاتها.

وشعر إيتالو زانزي المدير التنفيذي‭‭ ‬‬لروما بإحباط بسبب عدم السماح للاعبيه بدخول اندونيسيا ونقل موقع النادي عنه قوله للصحفيين بمقر فندق الفريق في جاكرتا "الاستقبال الذي حظينا به في المطار والشوارع والفندق هو بكل تأكيد أفضل استقبال أشاهده في أي مكان."

وأضاف "عانينا من موقف مؤسف في المطار وكان محبطا جدا بعدم السماح لخمسة من لاعبي الفريق بالدخول. إنهم في طريقهم إلى روما. هذا محبط لنا عند الأخذ في الاعتبار المجهود الكبير الذي بذلناه حتى نصل إلى هنا."

نيسان ـ رويترز ـ نشر في 2015-07-25 الساعة 11:50

الكلمات الأكثر بحثاً