اتصل بنا
 

ابو زمع مدرباً عاماً لمنتخب النشامى

نيسان ـ نشر في 2015-08-10 الساعة 17:30

x
نيسان ـ

عين اتحاد كرة القدم المدرب عبدالله ابو زمع مدربا عاما للمنتخب الوطني لكرة القدم، لينضم الى جانب المدير الفني البلجيكي بول بوت.
قال الامين العام للاتحاد فادي زريقات ان وجود مدرب وطني ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني جاء لترسيخ توجيهات سمو الامير علي بن الحسين بأهمية ان يكون للمدرب الوطني دور في المنتخبات الوطنية ومن ضمنها المنتخب الوطني الاول .
واضاف : الاتحاد وبتوجيهات سمو الاميرعلي بن الحسين يفخر بان يكون اكثر اتحاد وطني في المنطقة العربية وقارة اسيا يحرص على تواجد المدرب الوطني في جميع المنتخبات الوطنية ويمنحهم في الغالب حق قيادة المنتخبات ليكونوا على راس الجهاز الفني " واكد زريقات ان رئيس الجهاز الفني للمنتخب جدد اليوم تأكيده على اختيار الكابتن عبد الله ابو زمع ليكون المدرب الوطني وليعمل مساعدا له في الجهاز الفني مشيدا بكفاءته الفنية والتدريبية خاصة وان ابو زمع سبق له العمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب خلال فترة قيادة المرحوم الكابتن محمود الجوهري وقاد ايضا الوحدات للفوز ببطولات الكرة المحلية لموسمين متتاليين وهو قريب من اللاعبين نفسيا وفنيا.
من جهته عبر الكابتن ابو مع عن فخره واعتزازه للعودة من جديد للعمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني معبرا عن تقديره العميق للثقة التي يوليها سمو الامير علي بن الحسين للمدرب الوطني وكذلك التقدير العالي للهيئة التنفيذية على ثقتها بقدرات المدرب الوطني .
وكانت الهيئة التنفيذية للاتحاد اعتمدت تشكيلة الجهاز الفني والطبي للمنتخب على النحو التالي: المدرب الوطني عبد الله ابو زمع مساعدا للمدرب والبلجيكي فريدي هيرمان مساعدا للمدرب و المدرب البرازيل الدكتور ايمانويل مدربا للياقة البدنية والمدرب وليد ميخائيل مدربا لحراس المرمى من جهة اعلن زريقات انه تقرر تسمية المدرب بدران الشقران مدربا مساعدا للمنتخب الوطني للناشئين وذلك بناء على تنسيب من الكابتن عبد الله القططي المدرب العام للمنتخب مثلما تم تسمية محمد العبوه ليكون مديرا ادريا للمنتخب .
وجاء اعتماد تسمية بدران نظرا للخبرات العالية التي اكتسبها من خلال عمله لسنوات طويلة مدربا مع العديد من منتخبات الفئات العمرية وخاصة منتخب الناشئين.

نيسان ـ نشر في 2015-08-10 الساعة 17:30

الكلمات الأكثر بحثاً