اتصل بنا
 

كروس: إسبانيا أعطتنا درسا في كرة القدم

نيسان ـ نشر في 2020-11-18 الساعة 09:09

x
نيسان ـ أكد توني كروس، لاعب وسط منتخب ألمانيا، أن الإسبان أعطوهم درسا في كرة القدم، بينما لم يجد منتخبه الطريقة الدفاعية الصحيحة لإيقاف خطورة المنافس.
وحقق المنتخب الإسباني، الفوز على ضيفه الألماني، بسداسية نظيفة، اليوم الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.
وقال لاعب وسط ريال مدريد، في تصريحات بعد المباراة: "إسبانيا أعطتنا درسا في كل شيء، سواء بالكرة أو بدونها. لم نكن على قدر المباراة على المستوى الدفاعي".
وأضاف صاحب الـ30 عاما: "ألمانيا لم تظهر بالشكل المطلوب في جميع أوقات اللقاء، ولم تفلح أي طريقة لإيقاف لاعبي إسبانيا. المشكلة لم تكن في الجانب الخططي".
وزاد كروس، في تصريحات أبرزها موقع "سبورت1": "لم تكن هذه أكثر هزيمة مريرة بالنسبة لي، لكنها بالطبع واحدة من أسوأ الهزائم".
وتابع: "لم نتمكن من الوصول إلى مناطق إسبانيا، التي أظهرت لنا كيفية الدفاع بشكل جيد، وهو ما جعلنا نشعر بالقلق إزاء هذا العجز".
وأشار النجم الألماني إلى دخول فريقه الشوط الثاني برغبة في تحويل مسار المباراة، إلا أن ذلك لم ينجح في النهاية.
وأتم: "يجب أن نحلل المباراة، وهذا أمر مهم، حيث يتبقى لدينا 3 مباريات حتى اليورو، وهناك الكثير من الأمور التي يمكننا فعلها".
واقتنصت إسبانيا بهذا الانتصار، الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين، صدارة المجموعة، وبالتالي بطاقة التأهل لنصف النهائي، بعد أن بات رصيدها 11 نقطة، مقابل 9 نقاط للألمان.

نيسان ـ نشر في 2020-11-18 الساعة 09:09

الكلمات الأكثر بحثاً