اتصل بنا
 

تشارك حيلة بسيطة تلغي الحاجة إلى كيّ الملابس بعد غسلها

نيسان ـ نشر في 2020-11-24 الساعة 13:46

x
نيسان ـ شاركت سيدة أسترالية خدعة ذكية توفر وقت ربات المنازل من خلال إلغاء الحاجة إلى كيّ الملابس بعد غسلها.
وتغسل كيت موراي الملابس في دورة لطيفة، وتهز كل قطعة بقوة قبل وضع الملابس الرطبة فوق علاقات المعاطف لشدها ومن ثم تعليقها على حبل الغسيل باستخدام ملاقط متينة.
وبمجرد أن تجف الملابس، تعلق السيدة موراي جميع قطع الملابس في خزانة ملابسها مباشرة دون الحاجة إلى كيّ أي منها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتقول كيت في منشورها على فيس بوك "أفعل هذا لسنوات واعتدت على استخدام الملاقط العادية على كل علاقة معاطف ولكن هذه الملاقط من ماركة هيغز تجعل الأمور أسهل".
ملاقط هيغز مصنوعة في جنوب أستراليا وسعرها 6 دولار للعبوة التي تحتوي على 18 ملقط، وتضم خطافات على كلا الجانبين تسمح بتعليق الملابس دون الضغط على القماش، مما يترك علامات أقل ويمنع تشكل التجاعيد على الملابس.
ويمكن استخدام هذه الملاقط حتى لتعليق عدة ملابس في وقت واحد، مثل الفساتين الضيقة والقطع الأثقل مثل الجينز والسترات.
وحظي هذا المنشور بأكثر من 900 إعجاب منذ نشره في مجموعة تنظيف على فيس بوك، مع المئات من التعليقات والردود التي أثنت على هذه الطريقة، وقالت إحدى المستخدمات "هذه فكرة رائعة، أملك هذا النوع من الملاقط، وسأبدأ في استخدام هذه الطريقة".
ووصفت تعليقات أخرى هذه الحيلة بأنها يمكن أن تغير قواعد اللعبة فيما يتعلق بغسيل وتجفيف الملابس، وتقليل الوقت الذي تمضيه ربة المنزل في كيها.

نيسان ـ نشر في 2020-11-24 الساعة 13:46

الكلمات الأكثر بحثاً