اتصل بنا
 

حجر ذيبان تعيد ذيبان لتتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن

نيسان ـ نشر في 2020-12-03 الساعة 20:05

x
نيسان ـ لم يكن بوارد الشاب حمزة النصر الحمايدة الحمايدة ان مقطع فيديو التقطه خلال قضاء اوقات الفراغ ايام الحظر بمنطقة #عراعر شرقي ذيبان سيكون حديث الساعة ومواقع التواصل الاجتماعي والاخباري في الأردن.
فقد أصبحت #حجر_ذيبان التي يخيل للواقف عليها انه يجلس في الهواء واسفله وادي سحيق هو وادي الموجب وكل فا فيه من جمال وروعة، حديث رواد مواقع التواصل، وبدأت فعلا الوفود الزائرة للاستمتاع بقضاء وقت ثمين في هذا الموقع الساحر.
يقول حمزة انه في يوم حظر تداعى عدد من الشبان بينهم شقيقه مالك الذي ظهر بالفيديو وهو يرتشف نفس ارجليته على حافة حجر ذيبان الشهيرة بمنطقة عرار شرقي ذيبان.
حجر ذيبان زارها كثيرون والتقطوا الصور ومقاطع الفيديو ولكن كان لعدسة حمزة رأي آخر، فقد اختار لحظات سمر وحديث شيق بين شابين يقضون اوقات فراغهم في هذا المكان الساحر.
والإضافة النوعية تقديم هذا المقطع المصور للمكان الساحر بكل معنى الكلمة بقصيدة للشاعر إبراهيم الرواحنة إبن ذيبان وشاعرها، غناها صاحب الصوت العذب الفنان خليل الطفيحات الذي يتمتع بصوت جميل يشبه صوت الفنان الكبير محمد عبده، والفنان المرحوم فارس عوض.
ويمتلك الشاب حمزة النصر مهارات المونتاج التي من خلالها، قدم هذا العمل ثلاثي الأبعاد، كلمات الأغنية الجميلة التي تتغنى بذيبان وأبنائها، وفنان صاحب صوت جميل، ومكان ساحر جميل يريح النفس ويطربها.
ويبقى هذا المكان واحدا من أماكن ومواقع عديدة تكتنزها ذيبان في الوالة والهيدان والموجب والشقيق ومكاور وذيبان نفسها، تؤهلها لتكون وجهة سياحية، وبيئة خصبة للاستثمار.

نيسان ـ نشر في 2020-12-03 الساعة 20:05

الكلمات الأكثر بحثاً