اتصل بنا
 

أسبوع الإرشاد الأكاديمي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

نيسان ـ نشر في 2020-12-20 الساعة 17:38

x
نيسان ـ انطلقت فعاليات أسبوع الإرشاد الأكاديمي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بتنظيم من عمادة القبول والتسجيل، عبر تقنية الاتصال المرئي؛ لإرشاد الطلبة قبل الامتحانات النهائية وبدء التسجيل للفصل الثاني من للعام الدراسي 2020/2021، وفق أسلوب منهجي يتلاءم مع مضامين الجودة والاعتمادات المحلية والعالمية.
ويتضمن الأسبوع لقاء لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي مع الطلبة المتفوقين علميا، و بث إرشادات لخطط جدول الفصل الثاني، وتعليمات التحويل بين التخصصات، ولقاء مفتوح مع عميد وموظفي القبول والتسجيل للإجابة على أية استفسارات يطرحها الطلبة.
بدوره قال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالغفور الصيدي إن هذا النشاط ينسجم مع توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة في التركيز على التميز والتفوق، ويأتي ضمن سعي الجامعة لتوفير كل الأجواء والظروف المساعدة للتميز، وتكريم الطلبة المتفوقين، وتحفيز المتعثرين منهم.
وبيّن الصيدي إن انفراد الجامعة في هذا النشاط، الذي أصبح تقليداً سنوياً، ينسجم مع معايير الجودة، حيث تنسق الجامعة جهودها مع العديد من الخبرات على الصعيد العالمي وبخاصة منظمة “ناكادا” العالمية للإرشاد الأكاديمي.

نيسان ـ نشر في 2020-12-20 الساعة 17:38

الكلمات الأكثر بحثاً