اتصل بنا
 

الثقافة تكرم مديرة التراث حنان دغمش

نيسان ـ نشر في 2020-12-31 الساعة 17:44

x
نيسان ـ بمشاعر عذبة وحضور أخوي، استذكر موظفو وموظفات وزارة الثقافة مشوار زميلتهم حنان دغمش، في حفل تكريمها الذي حضره مندوباً عن وزير الثقافة الأمين العام هزاع البراري.
وتطرّق البراري إلى دأب دغمش المديرة السابقة لمديرية التراث في الوزارة، معتبراً عملها الجاد والمخلص في كلّ الأقسام والمديريات التي شغلتها رصيداً يُضاف إلى ما تمتعت به من زمالة مميزة ورفقة طيبة وعطاء غير محدود يشفّ عن إنسانة صادقة مع نفسها قدّمت صورةً مشرقة وناصعة عن وزارة الثقافة. وقال البراري إنّ التقاعد لا يعني انسداد الآفاق أو انقطاع العطاء؛ فما يزال لدى الموظف ما يقدمه لمجتمعه ولنفسه في مجال رحب وواسع بآفاق جديدة.
وأشاد مساعد الأمين العام الدكتور أحمد راشد بعطاء دغمش والأثر الطيب والمستمر في وزارة الثقافة، لافتاً إلى أنّ الموظف هو عنوان لوظيفته التي يودع فيها ذكريات جميلة في هذه الحياة.
إلى ذلك، أثنى عدد من الحضور والإعلاميين، في الحفل الذي حضره زملاء الشخصية المكرّمة من مديرية التراث، على مسيرة دغمش ومواءمتها بين الدراسة والعمل الوظيفي، مؤكدين أهمية التواصل بينها وبين الوزارة، ومثمنين الخبرة التي توافرت عليها.
من جهتها، أعربت دغمش عن تقديرها لكلِّ زميلاتها وزملائها على حفل التكريم الذي ينم عن احترام الزمالة والوفاء للذكريات الطيبة في العمل، وقالت إنّها تشعر بالامتنان لوزارة الثقافة من خلال عملها في أكثر من قسم ومديرية، ملقيةً الضوء على اشتغالها في مهنة التدريس وإيمانها بالحس الإنساني في الوظيفة العامة.
ورأت دغمش في ختام كلمتها أن العمل في أكثر من مجال وقطاع في الوزارة يؤتي بثمار جديدة من الخبرة والرؤية الجديدة.

نيسان ـ نشر في 2020-12-31 الساعة 17:44

الكلمات الأكثر بحثاً