اتصل بنا
 

28 دقيقة بعام ونصف .. يوفيتش يحرج زيدان ويكسر نحس ريال مدريد

نيسان ـ نشر في 2021-01-18

x
نيسان ـ سجل لوكا يوفيتش ثنائية في أول مباراة مع فريقه الجديد آينتراخت فرانكفورت، ليضع زين الدين زيدان مدربه السابق في ريال مدريد في موقف محرج.
وعانى يوفيتش من تهميش زيدان له منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2019، ليعود إلى فرانكفورت، فريقه السابق، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.
وبعد 3 أيام فقط من إتمام صفقة الإعارة، شارك يوفيتش بديلا أمام شالكه (الأحد) في الجولة الـ16 من الدوري الألماني، في أول مباراة بفترته الثانية مع فريقه الجديد - القديم، وأحرز ثنائية في الفوز 3-1.
ودخل المهاجم الصربي الشاب في الدقيقة 62، وسجل هدفين في غضون 28 دقيقة، حيث أحرز الهدف الأول له والثاني لفريقه بعد مرور 10 دقائق فقط من نزوله، فيما أضاف هدفا آخر في الدقيقة 90+2.
وجاء هدفا يوفيتش صاحب الـ23 عاما بعد تمريرتين حاسمتين من مواطنه لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش.
الجدير بالذكر أن يوفيتش بهذين الهدفين عادل سجل أهدافه مع ريال مدريد على مدار فترة موسم ونصف تحت قيادة زيدان، خاض خلالها 32 مباراة، منها 21 لعبها كبديل، و10 كأساسي لم يكملها حتى نهاية الـ90 دقيقة.
وبعد تألقه في فترته الأولى مع فرانكفورت، التي استمرت عامين، انضم يوفيتش إلى عملاق إسبانيا في صيف 2019 مقابل 63 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2025.
وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يعود المهاجم الشاب إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، فإن عدة تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن علاقة يوفيتش بالنادي المدريدي انتهت إكلينيكيا، على الأقل إذا استمر زيدان مديرا فنيا للفريق.

نيسان ـ نشر في 2021-01-18

الكلمات الأكثر بحثاً