اتصل بنا
 

محافظ مادبا يستجيب لحالة مواطن ينام بالعراء

نيسان ـ نشر في 2021-01-19 الساعة 22:47

x
نيسان ـ قال محافط مادبا علي الماضي انه تم متابعة موضوع المواط نالذي ينام في العراء حيث تم استدعاء شقيقه واحد اقاربه وافادوا بان المذكور باسمه شقة ويرفض السكن بها بالاضافة لوجود ما يقارب 7 الاف دينار باسمه وهو مريض نفسيا وله سيرة مرضية سابقة في مديرية الصحة.
واضاف الماضي انه تم مخاطبة مديرية الشرطة لاحضار المواطن وتحويله الى مركز الطب النفسي في الفحيص لعلاجه ليصار بعدها لتحويله الى مركز دائم تابع لوزارة الصحة.
وكانت احدى الصحف اليومية قد إلتقت المواطن الذي قال انني محكوم "بعدم الاهلية" وانام باقسى الظروف واصعبها و لم اجد مكان اخر انام به ولا املك من النقود ما يمكنني من تناول الطعام ويتصدق عليا البعض احيانا ولم اتقاضى اي راتب او معونة من اي جهة كانت و لايوجد مايقيني عن البرد والامطار وعن حرارة الشمس ولا مكان يقيني من جميع الظروف الصعبة '' اقارع نجوم السماء وصوت الرياح ونباح الكلاب وهي تتقاتل حولي حتى بزوغ الفجر.
وقال المواطن:" ان والديا توفيا بعدها حكم عليا كفاقدا للاهلية ولا مورد لي واعاني من مرارة العيش والظروف ".
وناشد مواطنون يشاهدون المذكور ينام في العراء جميع الجهات المعنية لوضع حد لمعاناته وتأمينة بمكان يقيه من الظروف الحالية .
يشار الى ان محافظ مادبا وبعد نشر الخبر قام باجراء اتصالاته مع ذوي المواطن للوقوف على ظروفه والايعاز لتحويله لتلقي العلاج فورا.
المصدر : الدستور

نيسان ـ نشر في 2021-01-19 الساعة 22:47

الكلمات الأكثر بحثاً