اتصل بنا
 

ابتعدي عنها فوراً.. 7 أشياء تنفر الرجل منك

نيسان ـ نشر في 2021-01-26

x
نيسان ـ تواجه الكثير من النساء صعوبة في فهم الرجل والتصرف معه بالطريقة التي يفضلها مما يجعل العلاقة بينهم تمر بالعديد من الأزمات والمشاكل، ولكن من المهم أن يسود جو من الانسجام والتناغم بينهما، علاوة على الحاجة إلى تصرفات متزنة ومعقولة من الطرفين لكي يعيشا حياة سليمة وسعيدة.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “تايمز أوف إنديا”، إليك بعض التصرفات التي تقوم بها المرأة أن تنفر الرجل منها، لذا على المرأة تجنب القيام بالأمور التالية لأنها لا تروق للرجل.
1- الإفراط في المكياج ابتعدي عن الإكثار في وضع المكياج مها كانت المناسبة مميزة، فالرجل يميل إلى الجمال الطبيعي أكثر من الجمال المصطنع.
2- الشكوى والتذمر توقفي عن جعل الشكوى عادة دائمة لديك، فمهما كان زوجك يحبك فلن يتحمل الشكوى والتذمر الدائم.
3- ضعف الشخصية لا يفضل الرجل أن تكون زوجته ضعيفة الشخصية ومسايرة في كل ما يقول، بل يحب المرأة ذات الشخصية القوية والآراء المستقلة الجريئة.
4- لا تعامليه وكأنك أمه تجنبي التصرف مع زوجك والتعامل معه كأمه، فلا تقولي له متى يأكل أو ينام أو كيف يسرح شعره، بل حاولي أن تشعريه برجولته عند الاهتمام به.
5- الإفراط في العطر اهتمي بنظافتك الشخصية، ولكن الإفراط في ذلك أمر منفر. فإذا كنت تحبين أن تبقى رائحتك عطرة طوال اليوم فلا بأس، ولكن لا تفرغى زجاجة العطر كلها على جسدك.
6- عدم الدقة في المواعيد عادة ما ترغب المرأة بالظهور بإطلالة جذابة في الموعد الغرامي، ولكن هذا لا يعني أن تمضي وقتاً طويلاً في الاستعداد لهذا الموعد وعليك أن تتجنبي التأخير عن موعدك.
7- النقد عليكِ اتباع طرقاً عديدة لتوجه النقد دون أن تزعج زوجها، زوجها فالطريقة التي تنتقدين فيها أصدقاءه أو عادات معينة لديه يجب أن تكون معقولة ومهذبة.

نيسان ـ نشر في 2021-01-26

الكلمات الأكثر بحثاً