اتصل بنا
 

وفاة ضيف في برنامج تلفزيوني خلال حوار معه - فيديو

نيسان ـ نشر في 2021-01-27 الساعة 09:30

x
نيسان ـ تعرضت الإعلامية آية عبدالرحمن مقدمة برنامج «الحقيقة»، الذي يعرض عبر شاشة اكستر نيوز ،أمس الأحد لأصعب موقف بمسيرتها المهنية حتى الآن. بعد وفاة ضيف أثناء لقائه في البرنامج.
و توفي المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، خلال تسجيل الإعلامية”عبد الرحمن” حلقة معه.
وكلفت ” عبد الرحمن” بإجراء حوار مصور تلفزيونياً، مع شخص محترم جداً، خلال جولة ستقوم بها بأحد الأماكن، وشعرت مع بداية تسجيل الحوار أن هذا الرجل يعاني من بعض التوتر بعدما شاهدت تعرقه بشكل كبير.
وطلبت ” عبد الرحمن” من زملائها إيقاف التصوير، لتستأنف الحوار مع الرجل بعد أن طلبت التوقف أيضاً لتجميع أفكارهما، لافتة أن الرجل شكرها على هذا الطلب.
موت مفاجئ
و طلب الرجل بعد فترة قصيرة إستكمال الحوار، وعرض عليها التصوير مع عمال مكان الجولة الذين يرأسهم في العمل، ثم بدأ الحوار، وبعد مجموعة من الأسئلة تفاجأت بالرجل يسقط على الأرض متوفياً، في أقل من 30 ثانية.
موقف رهيب
وألمحت، أنها تحكي هذا الموقف، الذي وصفته بالرهيب، وكان سببًا في غيابها عن عملها أمس، ولكن الهدف من قيامها بذلك هو أن تؤكد للمشاهدين بأن «الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستهلشي»، كل هذا التكالب والتصارع حتى تبعد زميلك لك بالعمل عن المكان أو المنصب الذي ترغب في الوصول إليه.
وشددت، بأن الانسان في لحظة يتوفى، وفي لحظة يحصد ما زرعه خلال حياته، وبشكل مفاجئ، واصفة هذا الرجل بالعظيم، ومشيرة إلى أنها تيقنت من ذلك، بعدما شاهدت حزن كبير من العمال الذين كان يرأسهم.Video Player

نيسان ـ نشر في 2021-01-27 الساعة 09:30

الكلمات الأكثر بحثاً