اتصل بنا
 

مبابي يرضي سان جيرمان وريال مدريد بشرط وحيد

نيسان ـ نشر في 2021-02-23 الساعة 22:27

x
نيسان ـ اقترب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من التوقيع على عقد جديد يبقيه داخل ملعب حديقة الأمراء لسنوات أخرى قادمة.
وينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، مما يتيح له فرصة الرحيل مجانا.
ويسعى نادي العاصمة الفرنسية لتحصين صاحب الـ22 عاما ضد مطامع أكبر أندية أوروبا، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، الذي ينتظر انتهاء عقد اللاعب للتحرك من أجل ضمه.
وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن مبابي لا يمانع التوقيع على عقد جديد مع سان جيرمان، لكنه وضع شرطا أساسيا من أجل ذلك.
وأفاد الموقع بأن المهاجم الفرنسي الشاب اشترط تضمين العقد شرطا جزائيا يتيح له الرحيل وقتما أراد حال دفع قيمته، إلا أن مسؤولي سان جيرمان لم يحسموا موقفهم من هذا الشرط.
وربما يكون هذا الشرط في صالح كل الأطراف، حيث سيضمن سان جيرمان بقاء لاعبه الشاب، بينما سيتمكن النادي الملكي من التحرك مستقبلا نحوه بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.
ومنذ وصوله إلى سان جيرمان قادما من موناكو الفرنسي في 2017، سجل مبابي 90 هدفا خلال 110 مباريات خاضها مع الفريق الباريسي حتى الآن.
وتمكن مبابي من تسجيل 21 هدفا خال 30 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم، آخرها ثلاثيته في شباك برشلونة الإسباني خلال فوز سان جيرمان بنتيجة 4-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نيسان ـ نشر في 2021-02-23 الساعة 22:27

الكلمات الأكثر بحثاً