اتصل بنا
 

اتحاد كرة اليد يرفض استقالة أعضاء في لجنة النظام والسلوك

نيسان ـ نشر في 2021-03-01 الساعة 21:55

x
نيسان ـ رفض اتحاد كرة اليد الاثنين، الاستقالة المقدمة من عدد من أعضاء لجنة النظام والسلوك المنبثقة عن الاتحاد.
وأكد الاتحاد، في بيان، "ثقته واعتزازه بلجنة النظام والسلوك، والدور الكبير الذي قامت به طيلة الفترة الماضية، والذي يعزز من العمل المؤسسي الذي يتبعه الاتحاد في إنجاز أعماله ونشاطاته".
جاء ذلك، خلال الاجتماع المشترك الذي عقد بين اللجنة المشكلة بقرار من الاتحاد، ولجنة النظام والسلوك، وذلك للتباحث بخصوص الاستقالة المقدمة من بعض أعضاء لجنة النظام والسلوك.
وحضر الاجتماع، وفق اتحاد اللعبة، رئيس الاتحاد تيسير المنسي، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد محمد بديوي، ورئيس وأعضاء لجنة النظام والسلوك التي تضم محمود ياغي وجمال الخطاطبة ومزيد الظواهرة وعبد الناصر الحشايكة وأشرف الغزوان.
وأكد المنسي، "التميز الكبير الذي غلف أعمال اللجنة في الثلاث السنوات الماضية، وما أنجزته من قرارات أسهمت كثيرا في إنجاح نشاطات وبطولات الاتحاد"، في الوقت الذي أبلغ فيه المنسي رئيس وأعضاء اللجنة، "عدم موافقة مجلس إدارة الاتحاد على الاستقالة المقدمة من بعض أعضاء اللجنة، نظرا للثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد لرئيس وأعضاء اللجنة، خصوصا وأن اللجنة وطيلة الثلاث السنوات الماضية، عقدت 67 اجتماعا اتخذت فيه 207 قرارات، وبكل حيادية واستقلالية وشفافية ودون تأثير أو تدخل من أي طرف خدمة للعبة كرة اليد الأردنية، وهو فعليا ما ترجم على أرض الواقع".
رئيس اللجنة محمود ياغي وأعضاء اللجنة، أكدوا اعتزازهم بالعمل المؤسسي الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد ودعمه المتواصل لإنجاح دور اللجنة للعمل بكل استقلالية وحيادية، مؤكدين على استعدادهم لمواصلة عملهم في اللجنة وعلى متانة العلاقة التي تجمع اللجنة مع مجلس الإدارة، مثلما ثمنت اللجنة دور مجلس إدارة الاتحاد ولجانه العاملة بالارتقاء بمستوى كرة اليد الأردنية رغم الصعوبات.
بترا

نيسان ـ نشر في 2021-03-01 الساعة 21:55

الكلمات الأكثر بحثاً