اتصل بنا
 

مفاجأة بشأن مستقبل ميسي .. وصديقه كلمة السر

نيسان ـ نشر في 2021-03-05 الساعة 14:13

x
نيسان ـ يبدو أن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة سيشهد مفاجأة كبيرة خلال الفترة القليلة المقبلة.
ومن المقرر انتهاء عقد صاحب الـ33 عاما مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير تفيد باحتمالية انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأنه طلب الرحيل في الصيف الماضي لخلافاته مع إدارة البارسا السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.
ولكن المشاهد الأخيرة التي ظهر فيها ميسي سعيدا وحماسيا، خلال تأهل برشلونة الملحمي على حساب إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، تشير إلى أن هناك تحولا في مستقبل "البرغوث".
برنامج "التشيرينجتو" التلفزيوني الإسباني الشهير، كشف أن ميسي أصبح قريبا من حسم مستقبله، والبقاء في برشلونة لفترة أخرى.
وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي يأمل فيه خوان لابورتا، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، في تأمين بقاء الأسطورة ميسي داخل ملعب "كامب نو" لفترة أطول.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه حال فوز لابورتا بالانتخابات التي ستقام الأسبوع المقبل، فإنه سيبذل قصارى جهده لإقناع "البرغوث" بالبقاء والتوقيع على عقد الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى سعي رئيس النادي الأسبق لجلب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، إلى البارسا فور انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي في الصيف المقبل.
ويرغب لابورتا بهذه الخطوة في إقناع ميسي أكثر بالبقاء، نظرا للعلاقة الوطيدة التي تجمع بين البرغوث ومواطنه منذ سنوات، فضلا عن مشاركتهما غرفة نوم واحدة خلال تواجدهما بمعسكرات المنتخب الأرجنتيني.
وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، سُئل لابورتا عن مدى قدرته على إقناع ميسي بالبقاء، فأجاب: "تربطني بليو علاقة جيدة، ودائما ما أخبرني بأنني أفي بوعودي له دائما".
وأردف: "يجب أن يدرك أننا نحبه، وسأبذل قصارى جهدي لإنهاء مسيرته الرياضية في أعلى مستوى ممكن من كافة الجوانب، بالإضافة لباقي اللاعبين الكبار أمثال بوسكيتس وبيكيه، حيث أريد لهم الخروج من الباب الكبير مثلما حدث مع إنييستا، وبويول وتشافي".
رغم ذلك، أقر لابورتا بأن برشلونة لن يكون قادرا على منافسة أندية أخرى مدموعة بقوة اقتصادية حكومية هائلة، مضيفا: "سنقدم له عرضا يتناسب مع إمكانياتنا".
وعند سؤاله عن مدى احتمالية عودة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للبارسا من جديد في عهده، أجاب: "لدينا مدرب (رونالد كومان) مرتبط بعقد معنا، كما أن بيب وقع على عقد مع السيتي حتى 2023".
وأتم: "يجب أن تسألوه عما إذا كان راغبا في العودة، فعلى المدى المتوسط أو الطويل، ربما يحدث ذلك، لكن ذلك ليس محتملا في المستقبل القريب، نظرا لارتباطه بعقد مع المان سيتي".

نيسان ـ نشر في 2021-03-05 الساعة 14:13

الكلمات الأكثر بحثاً