اتصل بنا
 

فنان سوري : راتبي لا يكفي لشراء كيلو لحمة

نيسان ـ نشر في 2021-03-06 الساعة 15:20

x
نيسان ـ كشف الفنان السوري هاني شاهين نجم مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" والذي جسد شخصية "العريف نوري" في العمل عن معاناته بعد التقاعد في ظل الراتب التقاعدي الضئيل الذي يحصل عليه من النقابة.
وقال في منشور عبر صفحته الخاصة في فيسبوك: "إلى من لا يهمـه الأمر مطلقا .. انا الفنان المتقاعد هاني شاهين اقر واعترف بأن لدي سؤالا أريد أن أطرحه على من لا يهمهم الأمر مطلقا لا من قريب ولا من بعيد علما بأنني لم استشر زملائي الفنانين المتقاعدين أمثالي من أجل عرضه على صفحتي هذه فعذرا منهم لأن صاحب الحاجة أرعن".
واستطرد حديثه قائلًا: "السؤال هنا له علاقة بعلم الرياضيات وأرجو ممن لا يملك الإجابة عنه أن ينورني وليس له مني إلا جزيل الشكر .. بما أن كيلو اللحمة الغنم بـعظمه صار اليوم بـ 16500 اتصلت بأحد الجزارين ( أي اللحامين؟؟؟؟؟؟ أي بس لا تروح افكاركم لبعيد وتفكروا اني بقصد الجزارين يعني يللي عم يمصوا دمنا . لا . طبعا . بس كلمة لحام باللغة العربية هيه جزار".
وأكمل حديثه عن معاناته: "المهم سألته عن سعر الكيلو فأجابني بعظمه بـ 16500 قلتله وبلا لحمة....... عفوا قصدي بلا عظمه يعني مجروم . فقال لي يعني بدك تعمل حسابك بالخمس وعشرين قلتله اوف مو كثير قاللي الله وكيلك اكتر الخواريف يللي عم تجينا عم تجي معظمه العظم يللي فيها اكتر من اللحم قلتله طيب ماشي الحال قاللي أي سيدي قديش بدك هلا قلتله بدي كيلو بس مو هلا قاللي لكان ايمتى قلتله بقيان 4 تيام لاخر الشهر بقبض راتبي وبجي لعندك باخده بس مو تنساني . حاكم الله وكيلك صارلي شهرين عم دور ع اللحمه وماكان يجيني دور خاطرك".

نيسان ـ نشر في 2021-03-06 الساعة 15:20

الكلمات الأكثر بحثاً