اتصل بنا
 

عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب السويد 'وشيكة'

نيسان ـ نشر في 2021-03-06 الساعة 23:56

x
نيسان ـ باتت عودة مهاجم ميلان، السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب بلاده لكرة القدم وشيكة، بحسب ما كشفت وسائل إعلام سويدية، رشّحت مشاركته في صفوف منتخب بلاده نهاية الشهر الحالي خلال تصفيات كأس العالم.
ونقلت الصحف المحلية عن موقع "فوتبولدايركت" المتخصص بأنه "من المؤكد عودة نجم ميلان في صفوف منتخب المدرب ياني اندرسون خلال تصفيات كأس العالم".
وأعلن إبراهيموفتش اعتزاله اللعب دوليا بنهاية كأس أوروبا 2016، علما بأنه خاض في صفوف المنتخب الوطني 116 مباراة سجل خلالها 62 هدفا.
وكان إبراهيموفيتش (39 عاما)، المتألق هذا الموسم مع ميلان الإيطالي، أعلن الخريف الماضي، بأنه يفتقد إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني.
في المقابل، لم يؤكد الاتحاد السويدي للعبة الأنباء عن عودة إيبرا إلى صفوف المنتخب، واكتفى ياكوب كاكيمبو المتحدث الرسمي له بالقول "النقاش مع زلاتان مستمر"، مشيرا إلى أن التشكيلة التي ستخوض المباريات الدولية ستعلن في 16 من الشهر الحالي.
وبلغت السويد من دون خدمات زلاتان الدور ربع النهائي من مونديال 2018، في روسيا وتأهلت إلى كأس أوروبا 2020 التي تم تأجيلها إلى الصيف المقبل بسبب جائحة كوفيد-19.
وتضم مجموعة السويد في النهائيات القارية منتخبات إسبانيا، بولندا وسلوفاكيا.
أ ف ب

نيسان ـ نشر في 2021-03-06 الساعة 23:56

الكلمات الأكثر بحثاً