اتصل بنا
 

هالاند ونجم برشلونة ضمن بدلاء ثلاثي ليفربول

نيسان ـ نشر في 2021-03-08 الساعة 15:46

x
نيسان ـ كشف تقرير صحفي بريطاني، الاثنين، التحركات التي يستعد ليفربول للقيام بها، في حال مغادرة الثلاثي الهجومي المكون من محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول يعاني في الفترة الأخيرة من انهيار المستوى، بعدما تلقى الفريق هزيمة مؤلمة أمام فولهام بنتيجة (1-0)، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأضافت أن الهزيمة أمام فولهام، منحت الريدز الخسارة السادسة على التوالي على ملعبه بأنفيلد، ليصبح ليفربول في المركز الثامن بالبريميرلييج.
ونوهت بأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اعترف بالفعل بأن فريقه يمر بمرحلة انخفاض كبيرة، موضحة أن مشكلته الأكبر هي الثلاثي الأمامي، حيث لم يسجل ماني أو فيرمينو في الدوري منذ الفوز على توتنهام في 28 يناير/ كانون الثاني الماضي، بينما سجل صلاح هدفًا واحدًا في آخر 5 مباريات.
ولفتت أن هناك توقعات في النادي مفادها بأن ثلاثي ليفربول الهجومي يضع نصب أعينه الرحيل عن أنفيلد، بعد الفوز بكل شيء مع الفريق.
وأتمت بأنه إذا تمكن الريدز من الحصول على أموال طائلة من وراء بيع هذا الثلاثي، فإن النادي حدد قائمة مختصرة من 4 لاعبين ليحلوا محلهم، وهم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند، جاك جريليش قائد أستون فيلا، أنسو فاتي موهبة برشلونة، مايرون بوادو نجم ألكمار".

نيسان ـ نشر في 2021-03-08 الساعة 15:46

الكلمات الأكثر بحثاً