اتصل بنا
 

نجوم يعودون إلى شاشة رمضان بعد غياب

نيسان ـ نشر في 2021-04-02 الساعة 15:46

x
نيسان ـ إلى جانب الكثير من القصص والأحداث المُشوقة التي تخبّئها لنا مسلسلات رمضان 2021، فإننا سنشاهد أيضاً العديد من المشاهير الذين غابوا عن شاشات التلفاز لعدة أعوام.
مشاهير يعودون في رمضان 2021
من القدير يحيى الفخراني، إلى النجم السوري أيمن زيدان، تعرفوا على أبرز 10 فنانين مشاهير يعودون للظهور في رمضان 2021.
يحيى الفخراني في مسلسل "نجيب زاهي زركش"
بعد غياب لمدة 3 سنوات، يعود الممثل المصري القدير يحيى الفخراني إلى الظهور في الدراما التلفزيونية من خلال المسلسل الكوميدي "نجيب زاهي زركش".
ويعود آخر ظهور تلفزيوني للفخراني إلى العام 2018، عندما شارك بدور "نادر التركي" في مسلسل "بالحجم العائلي"، بمشاركة كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وأحمد مجدي.
ويحكي مسلسل "نجيب زاهي زركش" قصة رجل توفيت زوجته مؤخراً، ويتعرض لمعاملة سيئة من أبنائه الـ4 الذين يحقدون عليه، فيقرر بأسلوبه الكوميدي اللطيف أن يلقِّنهم درساً لن ينسوه في حياتهم.
ويشارك في المسلسل أيضاً كل من هالة مرزوق، ومحمد محمود، ومنى عادل، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، أما عرضه فسيكون على قناتي DMC وON.
مصطفى قمر في مسلسل "فارس بلا جواز"
أما المغني مصطفى قمر فيعود إلى الشاشة بعد غياب طويل، وتحديداً منذ 10 سنوات عندما قدّم مسلسل "منتهى العشاق"، بمشاركة كل من ديانا كرزون، ومنة فضة، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، وريهام سعيد.
وسيأتي ظهور مصطفى قمر في رمضان 2021 من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تدور أحداثه من خلال حلقات منفصلة، حول قصة شاب يبحث عن فتاة للزواج، وما يتعرض له من مواقف كوميدية ودرامية.
ويشارك في المسلسل أيضاً كل من طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، وبشرى.
أيمن زيدان في مسلسل "الكندوش"
كما يعتبر الممثل السوري أيمن زيدان من أبرز الفنانين السوريين العائدين إلى الساحة الفنية، وذلك بعد غياب دام 6 سنوات، تحديداً منذ دوره في مسلسل "حرائر" الذي عُرض في العام 2015.
وسيأتي الظهور الجديد لزيدان من خلال مسلسل "الكندوش" الذي تدور أحداثه حول شخص غني يعجب بامرأة أرملة تسكن في جوار منزله على الرغم من أنه متزوج.
واللافت في الموضوع أنّ هذا المسلسل سيشهد إلى جانب أيمن زيدان مشاركة كل من سامية الجزائرية، شكران مرتجى، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، شادي زيدان، أندريه سكاف، وهم ذات الممثلين الذين اجتمعوا قبل 23 عاماً في مسلسل عيلة 7 نجوم.
سيعرض المسلسل على قناتي LBC اللبنانية وسوريا دراما.
منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"
وتعود الفنانة منى زكى أيضاً بعد 5 أعوام من الغياب، من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب.
فيما كان الظهور الأخير لزكي منذ مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض في العام 2016.
وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول امرأة تحدث بينها وبين زوجها كثير من المشاكل العائلية فتقرر إنهاء العلاقة والسفر لخارج البلاد.
المسلسل من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، ومحمد التاجي، وتأليف وإخراج تامر محسن، أما عرضه فسيكون على قناة DMC.
طارق لطفي في مسلسل "القاهرة-كابول"
كما سيشهد مسلسل "القاهرة كابول" عودة الفنان طارق لطفي الذي يشهد أيضاً مشاركة كل من خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، وسامح السيد.
وتأتي عودة طارق لطفي بعد 4 سنوات من الغياب وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل "بين عامين" الذي عرض في العام 2017.
ويتناول مسلسل "القاهرة-كابول" قصص المشاكل التي تحدث في العالم العربي مؤخراً، لا سيما مصر.
إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"
كما سيشهد رمضان 2021 عودة الفنانة إلهام شاهين بعد غياب 5 سنوات من خلال مسلسل "زي القمر" الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، سارة الشامي حنان سليمان.
ويحكي المسلسل في إطار درامي مجموعة من القصص المنفصلة التي تتكون كل منها من 5 حلقات المشاكل التي تعاني منها السيدات العربيات.
يذكر أنّ آخر ظهور لشاهين كان رمضان العام 2016 من خلال الجزء السادس لمسلسل ليالي الحلمية.
هند صبري في مسلسل "هجمة مرتدة"
أما الممثلة هند صبري فستعاود الظهور على الشاشة الصغيرة بعد غياب 3 سنوات، وذلك من خلال المشاركة في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي سيشهد أيضاً مشاركة كل من أحمد عز، وهشام سليم، وماجدة زكي.
وتتناول أحداث المسلسل بعض ملفات المخابرات المصرية ما بعد ثورة 25 يناير.
فيما يعود الظهور الأخير لصبري إلى العام 2017 منذ مشاركتها في مسلسل "الدنيا حلوة" مع ظافر العابدين.
أحمد مكي وكريم عبدالعزيز في مسلسل "الاختيار 2"
أبرز ما يميز مسلسل "الاختيار 2" أنّ أدوار بطولته يؤديها اثنان من النجوم الذين غابوا عن الظهور لعدة سنوات عن شاشات التلفاز، وهما أحمد مكي الذي لم يظهر منذ العام 2017 عندما شارك في مسلسل "خلصانة بشياكة"، وكريم عبدالعزيز الذي كان ظهوره الأخير هو الآخر في العام 2017 من خلال مسلسل "الزيبق".
المسلسل يحكي قصة حياة عناصر من وزارة الداخلية توفوا منذ الفترة من 2013 وحتى 2020 تحت عنوان "حتى لا ننسى"، ويشارك في التمثيل أيضاً كل من أسماء أبواليزيد، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، أما عرضه فسيكون على قناة ON.
عمرو يوسف في مسلسل "الملك"
بعد غياب دام عامين يعود عمرو يوسف مجدداً إلى الساحة الفنية، وهذه المرة من خلال المسلسل التاريخي الأول من نوعه الذي يعود إلى العصر الفرعوني، وهو "الملك" المستوحى من رواية الأديب نجيب محفوظ "كفاح طيبة".
ويعود تاريخ آخر مشاركات يوسف إلى العام 2019 عندما شارك في فيلم ولاد رزق 2 للمخرج طارق العريان.
ويحكي مسلسل "الملك" قصة الفرعون أحمس، الذي حرر جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس منها، لكنه ظل متحفزاً لإمكانية حدوث غزو هكسوسي جديد من أميرة أحبها في أول يوم رآها فيه على ظهر سفينة أسطول الهكسوس.
ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من صبا مبارك، رشدي الشامي، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري، محمد فراج، ريم مصطفى، معتز هشام، ياسين السقا، أما عرضه فسيكون على قناة DMC.(عربي بوست)

نيسان ـ نشر في 2021-04-02 الساعة 15:46

الكلمات الأكثر بحثاً