اتصل بنا
 

كأس أمم أوروبا .. الاتحاد الألماني يحث سلطات ميونخ على السماح بحضور المشجعين

نيسان ـ نشر في 2021-04-06 الساعة 21:01

x
نيسان ـ حث الاتحاد الألماني لكرة القدم السلطات الصحية في مدينة ميونخ على السماح بحضور المشجعين في ملعب "أليانز أرينا" لمباريات كأس أوروبا 2020 المؤجلة حتى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا.
وقال نائب رئيس الاتحاد الألماني راينر كوخ لوكالة سيد التابعة لفرانس برس: "أدعو مدينة ميونخ وحكومة بافاريا الإقليمية إلى بذل كل جهد لتقدم سيناريو صلب يسمح، على الأقل، بحضور جزئي للمباريات في ميونخ".
ومن المقرر أن تستضيف ميونخ مباريات في دور المجموعات لمواجهات ألمانيا ضد كل من فرنسا (15 يونيو) والبرتغال (19 يونيو) وهنغاريا (23 يونيو) بالإضافة إلى ربع النهائي في 2 يوليو.
وفي مارس الماضي، أوضح رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" السلوفيني ألكسندر تشيفيرين أنه لا يريد إقامة مباريات "داخل أبواب موصدة" في كأس أوروبا.
ولا تزال الجماهير ممنوعة من حضور المباريات في ملعب "أليانز أرينا" التابع لنادي بايرن ميونخ منذ مارس 2020 بسبب البروتوكول الصحي في بافاريا.
ومنح الاتحاد الأوروبي المدن الـ12 المضيفة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" حتى يوم غد الأربعاء لتقديم مقترحاتها الصحية، للسماح على الأقل لأعداد قليلة من الجماهير بدخول الملاعب.
وتواجه المدن التي تفشل في ضمان حضور المشجعين خطر نقل المباريات إلى مدن أخرى.
وعلى غرار المدن الـ11 الأخرى، أكد مسؤولو ميونخ لوكالة سيد أن بافاريا أزالت العقبة الرسمية الأولى وتقدمت بأفكار حول قبول جزئي للجماهير قبل انتهاء مهلة الاتحاد الأوروبي.
(أ ف ب)

نيسان ـ نشر في 2021-04-06 الساعة 21:01

الكلمات الأكثر بحثاً