اتصل بنا
 

زيدان يفاجئ ريال مدريد بفكرة الرحيل

نيسان ـ نشر في 2021-04-08 الساعة 23:04

x
نيسان ـ يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في طريقه للرحيل مجددا عن نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي.
وسبق لزيدان الرحيل عن النادي الملكي بنهاية موسم 2017-2018 قبل أن يعود في مستهل العام التالي، بعد تراجع نتائج الفريق في عهد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.
وبحسب محطة "تيلي مدريد" التليفزيونية الإسبانية، فإن زيدان يفكر جديا في إنهاء حقبته الثانية مع الريال فور انتهاء الموسم الجاري.
وأشار المصدر إلى رغبة المدرب الفرنسي في الرحيل مجددا بسبب شعوره بالإرهاق جسديا وعقليا، نظرا للضغوطات والأهداف الكبرى التي يسعى إليها النادي باستمرار.
ويرتبط زيدان بعقد مع نادي العاصمة الإسبانية، ينتهي في صيف 2022، ما يعني أنه بحاجة للتوصل لاتفاق ودي مع الإدارة، حال أراد تنفيذ رغبته.
وتأتي هذه التقارير المفاجئة قبل الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة، السبت المقبل، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، في أعقاب فوز الريال على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1، الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن الريال فشل في الاستمرار ببطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، فيما يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.
يوفنتوس يترقب
يبقى السؤال مطروحا حال اتخذ زيدان قرارا بالرحيل عن مدريد بالفعل، وهو أي الوجهات أقرب له؟.
ويعد يوفنتوس الإيطالي الأقرب للتعاقد مع زيدان حال رحيله عن النادي الملكي، نظرا للمكانة التي يحظى بها النادي في قلب لاعبه الأسبق.
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان سيتولى تدريب يوفنتوس يوما ما، لكن الأمر الوحيد غير المحدد حتى الآن، هو موعد عودته إلى تورينو.
وكان مدرب الريال قد قال في وقت سابق: "إيطاليا دائما في قلبي، ويوفنتوس يظل مهما بالنسبة لي دائما".
ولعب زيدان ضمن صفوف يوفنتوس لمدة 5 سنوات قبل رحيله إلى ريال مدريد عام 2001 في صفقة تاريخية، بلغت قيمتها 77.5 مليون يورو.

نيسان ـ نشر في 2021-04-08 الساعة 23:04

الكلمات الأكثر بحثاً