اتصل بنا
 

'الأفضل في العالم' .. سعيد بن رحمة يغازل جماهير الجزائر

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 14:10

x
نيسان ـ وجه سعيد بن رحمة، نجم فريق وست هام الإنجليزي، رسالة مغازلة لجماهير منتخب الجزائر.
ويخوض الجناح الجزائري موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد بعد أن خطف الأضواء، في فترة سابقة، مع برنتفورد في دوري الدرجة الأولى.
ومازال بن رحمة يبحث عن تسجيل هدفه الأول بقميص النادي اللندني، حيث شارك معه في 25 مباراة بمختلف المسابقات، اكتفى خلالها بصناعة 5 أهداف.
بن رحمة تحدث في المقابلة التي أجراها مع موقع "جافر" ، المتخصص في متابعة أخبار النجوم في إنجلترا، عن عدة نقاط أبرزها ارتباطه الكبير ببلده الجزائر وحالة الفخر التي يشعر بها عند حمله لقميص "الخضر".
وقال بن رحمة في هذا الصدد: "لا أخفي عليكم حالة الذهول التي انتباتني في عام 2015، بعد أن تلقيت مكالمة من كريستان جوركوف، المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر، يعلمني فيها بتوجيه الدعوة لي للمشاركة في المواجهتين الوديتين أمام غينيا والسنغال".
وتابع: "حمل قميص الجزائر أمر رائع، خاصة وأننا نمتلك جماهير هي الأفضل في العالم، نظرا لقدرتها الفائقة على تحفيز اللاعبين في المباريات الدولية".
وأضاف: "صحيح أنني أتكلم كجزائري، غير أنني واثق من كون الجماهير الجزائرية هي الوحيدة في العالم التي تساند منتخبها بهذه الطريقة المجنونة".
وواصل: "ما يحدث في مباريات منتخب الجزائر أمر لا يصدق، فالبلد كله يتوقف عن الحركة من أجل متابعة مبارياته".
وأتم: "إنه أمر رائع أن نمتلك، نحن الجزائريين، هذه الهوية الخاصة بنا".
ويشكل بن رحمة أحد أبرز الأوراق التي يعول عليها منتخب الجزائر من أجل تحقيقه أهدافه المستقبلية، والمتمثلة في الحفاظ على لقبه في مسابقة أمم أفريقيا، فضلا عن الترشح للنسخة المقبلة من كأس العالم.
ويملك بن رحمة في رصيده 7 مباريات بقميص منتخب الجزائر، صنع خلالها هدفين.

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 14:10

الكلمات الأكثر بحثاً