اتصل بنا
 

تشيلسي على بعد خطوة من اللقب

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

x
نيسان ـ

بات تشيلسي على بعد فوز واحد من التتويج بلقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم اثر تغلبه على ليستر سيتي 3-1 في عقر دار الأخير الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 80 نقطة متقدماً بفارق 13 نقطة عن منافسيه المباشرين مانشستر سيتي وأرسنال قبل نهاية الدوري بأربع مراحل، علماً بأن أرسنال يملك مباراة مؤجلة.

ودخل تشيلسي مباراته بعد انتزاعه تعادلاً سلبياً ثميناً من أرسنال في عقر داره الأحد الماضي، لكنه لم يقدم عرضاً جيداً في الشوط الأول.

واستمر غياب هداف الفريق الإسباني دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي بداعي الاصابة، فخاض المهاجم العاجي الخضرم ديدييه دروغبا ثاني مباراة له في مدى ثلاثة أيام.

وافتتح ليستر سيتي الذي يحاول تحاشي الهبوط، التسجيل بواسطة مارك البرايتون في نهاية الشوط الأول. لكن تشيلسي ظهر بوجه مغاير في الثاني وتمكن دروغبا من معادلة النتيحة اثر تمريرة من الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (48)، قبل أن يسجل قائده الخضرم جون تيري هدف التقدم (79)، والبرازيلي راميريش هدف الاطمئنان (83).

وسيكون تشيلسي قادراً على رفع الكأس في ملعبه ستامفورد بريدج الأحد المقبل في حال فوزه على ضيفه كريستال بالاس في المرحلة الخامسة والثلاثين.

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

الكلمات الأكثر بحثاً