اتصل بنا
 

ميسي أمام تحدٍ جديد.. هل سيتخطّى عقدة نوير

نيسان ـ نشر في 2015-05-06

x
نيسان ـ

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق "برشلونة" الإسباني، مواجهة "بايرن ميونخ" على أحرّ من الجمر في نصف نهائي "دوري أبطال أوروبا"، والتي يستضيفها ملعب ا"لكامب نو".

وسيحاول ميسي فك العقدة أمام الحارس الألماني مانويل نوير، إذ لم ينجح نجم التانغو الأرجنتيني في هز شباكه في المباريات السابقة التي جمعتهما، إن على مستوى الأندية، أو على صعيد منتخبات بلادهما الأرجنتين وألمانيا.

والتقى ليونيل ميسي، بالحارس الأفضل في العالم في ثلاث مناسبات من قبل، ولم يفلح ميسي من فك شيفرة حارس الماكينات، لتبقى العقدة ملازمة له عندما تحدث المواجهة بينهما.

وكان اللقاء الأول في ربع نهائي كأس العالم 2010، عندما تجرع ميسي يومها خسارة ثقيلة من المانشافت برباعية نظيفة، وبعد مرور ثلاث سنوات عاد والتقى الاثنان مرة أخرى في المربع الذهبي للتشامبيونز ليج، خلال مباراة الذهاب على ملعب البايرن في الأليانز أرينا، لكن ليونيل عاد وتكبد مرارة الهزيمة بأربعة أهداف من دون رد، وغاب بعدها عن مباراة الإياب، اللقاء الأخير كان في مونديال البرازيل 2014، وفي النهائي، وفشل حينها نجم بلاد الفضة من هز شباك الماكينات، لتخسر الأرجنتين بهدف نظيف، من إمضاء لاعب المنتخب الألماني والبايرن ماربو جوتزه.

نيسان ـ نشر في 2015-05-06

الكلمات الأكثر بحثاً