اتصل بنا
 

برشلونه يثأر من بايرن والملكة مغردة: سيكون هاشم سعيداً بهذا الفوز عندما يستيقظ

نيسان ـ نشر في 2015-05-07

x
نيسان ـ


غردت الملكة رانيا عبر تويتر ليل الأربعا الخميس أن ابنها الأمير هاشم سيكون سعيداً عندما يستيقظ صباحاً ويجد برشلونه فاز على بايرن ميونخ , أرفقت صورة من تلفازها الخاص كما يبدو تظهر نتيجة المباراة, حيث قالت" انتهت المباراة .. سيكون هاشم سعيداً للغاية بهذا الفوز عندما يستيقظ"


وفي مباراة تكتيكية رائعة شهدها الشوط الأول بين الفريقين، ظهر تماسك برشلونة دفاعيا بشكل جيد فيما تكفل مانويل نوير بتغطية أخطاء دفاع بايرن ميونيخ, كما ثأر برشلونة من خسارته أمام بايرن ميونيخ على نفس الملعب بثلاثية نظيفة قبل عامين إلا أنه مازال في حاجة لنتيجة إيجابية أو الخسارة بفارق هدفين إيابا في ميونيخ.

في الشوط الثاني ظل برشلونة مسيطرا على المباراة دون خطورة واضحة على مرمى نوير الذي خرج لمقابلة انفراد من نيمار قبل أن يتمكن البرازيلي من الوصول للكرة, وفي الدقيقة 77 كسر ليونيل ميسي الثلج بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء هز بها شباك نوير, بعدها بـ4 دقائق قدم ميسي لمحة جمالية رائعة بعد أن انطلق وراوغ بواتنج بطريقة رائعة قبل أن ينفرد بمانويل نوير ويلعبها من فوقه لوب مسجلا الهدف الثاني.

وحاول بايرن تسجيل ولو هدف يحسن من موقفه في مباراة الإياب على ملعبه لكنه دفع ثمن تقدم لاعبيه في الدقائق الأخيرة بعد أن سجل نيمار الثالث من انفراد تام بتمريرة ميسي.
بتلك النتيجة يصبح على بايرن تسجيل 4 أهداف على ملعبه في أليانز أرينا لتعويض الخسارة في كامب نو.

نيسان ـ نشر في 2015-05-07

الكلمات الأكثر بحثاً