اتصل بنا
 

بايرن ميونخ يواجه برشلونة ضمن إياب نصف نهائي

نيسان ـ نشر في 2015-05-11 الساعة 09:14

x
نيسان ـ

استقبلت جماهير بايرن ميونخ الألماني لاعبي فريقها خلال مباراة أوجسبورغ يوم السبت بلافتة مكتوباً عليها “قدّموا يوم الثلاثاء كل شيء ، سوف نكون في مساندتكم” ، وذلك رغم خسارة الفريق البافاري على ملعبه بهدف نظيف.

ويستقبل بايرن ميونخ برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تلقي الفريق الخسارة الرابعة على التوالي في كل البطولات ، لكنّ الفريق تقبل الخسارة لسابق حسمه اللقب منذ أسبوعين.

وسقط الفريق البافاري، الذي خرج أمام دورتموند من بطولة كأس ألمانيا بركلات الترجيح، بعد ذلك بأيام قليلة أمام ليفر كوزن بهدفين نظيفين في الدوري المحلي ثم أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.

وتعتبر الهزيمة التي مني بها بايرن ميونيخ أمس السبت على يد أوجوسبورغ هي الرابعة على التوالي، وهو ما يعد رقما قياسيا في مسيرة المدرب الأسباني بيب غوارديولا.

وعن مباراة برشلونة المرتقبة قال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه إن هناك فرصة صغيرة جدّاً للتأهّل ، رغم ذلك هذه المواجهة بمثابة المواجهة المئويّة ، يجب علينا تقديم كلّ شيء و إذا لم يكن ذلك كافياً ، فلن نستطيع تغيير أي شيء”.حسب الموقع الرسمي للنادي البافاري.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يخوض مباراة العودة أمام برشلونة ، والتي يتعين عليه خلالها تعويض خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وهو يعاني من عقم تهديفي كبير وصل إلى ست ساعات.

نيسان ـ نشر في 2015-05-11 الساعة 09:14

الكلمات الأكثر بحثاً