اتصل بنا
 

اربد تشهد سباقا للماراثونات الجمعة

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-21 الساعة 17:33

x
نيسان ـ

بمشاركة واسعة من فئات المجتمع المحلي في محافظة اربد يقام غدا الجمعة سباق اربد للجري الذي تنظمه الجمعية الاردنية للماراثونات برعاية سمو الأمير فراس بن رعد.

وسيعطي سموه شارة الانطلاق للمتسابقين من امام البوابة الشرقية لمدينة الحسن الرياضية لسباق الـ 5 كلم عند الثامنة صباحا ولسباق الـ 10 كلم عند العاشرة صباحا من نفس المكان.

واشارت المدير العام للجمعية لينا الكرد في تصريحات صحفية اليوم الخميس إلى أن الجمعية انجزت مع شركائها في القطاعين الرسمي والاهلي الترتيبات المتصلة بالسباق من النواحي الفنية والادارية واللوجستية والامنية بما يضمن توفير سبل الامان والسلامة للمشاركين والعاملين والمتابعين.

ولفتت الى أن مجموعة من ابطال الاردن المميزين والحاصلين على جوائز محلية وعالمية في سباقات الجري منهم ذوي الاعاقة سيشاركون في السباق الذي يقام لأول مرة في محافظة اربد تمهيدا لإقامته في باقي محافظات المملكة.

وبينت الكرد إلى أن الهدف من التوسع في اقامة مثل هذه السباقات هو جعل رياضة الجري نمط حياة وسلوك اجتماعي متداول بين فئات المجتمع بمختلف مناطقهم، مشيرة الى ان السباق سيخترق العديد من شوارع المدينة قبل الوصول لخط النهاية داخل مدينة الحسن.

واكدت ان مختلف اللجان العاملة في السباق فرغت من انجاز استعداداتها المتعلقة بتوفير نقاط توزيع المياه على امتداد مسار السباق وتوزيع العلامات الارشادية والدالة على المسار ونقط الالتفاف وتحديد ارقام المتسابقين، لافتة إلى إقامة مركز اعلامي تتوفر به الادوات والاجهزة اللازمة لوسائل الاعلام التي ستقوم بتغطية الحدث.

وقالت انه سيصار بالتعاون مع قسم السيرة في شرطة اربد الى اغلاق جزئي للشوارع التي سيسلكها المتسابقين في اتجاه واحد بعد منتصف الليلة المقبلة فيما سيم وضع الارشادات المرورية للطرق البديلة التي من الممكن ان تسلكها المركبات حتى نهاية السباق.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-21 الساعة 17:33

الكلمات الأكثر بحثاً