اتصل بنا
 

مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين

نيسان ـ نشر في 2019-04-18 الساعة 14:37

x
نيسان ـ انطلقت في لواء الهاشمية بالزرقاء اليوم الخميس، مسيرة تأييد ودعم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وتأكيداً للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
وشارك في المسيرة الشعبية الحاشدة، التي انطلقت من أمام مبنى البلدية وجابت شوارع الهاشمية، الفاعليات الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والجمعيات والأندية والهيئات الثقافية والمراكز الشبابية والأحزاب والنقابات .
ورفع المشاركون لافتات تؤكد عروبة القدس وترفض ممارسات الاحتلال الاسرائيلي واعتداءاته تجاه أهالي فلسطين، ورفض أي حل للقضية الفلسطينية على حساب الأردن ورفض صفقة القرن، ورفض التوطين والتمسك بتطبيق قرارات الشرعية الدولية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية .
وهتف المشاركون في المسيرة عبارات التأييد والولاء لجلالة الملك عبد الله الثاني ودعم موقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وضمان حق عودة اللاجئين الى الأراضي التي هجروا وشردوا منها، إضافة الى تأكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس المحتلة ورفض ما يحاك من مؤامرات تستهدف التشكيك بمواقف الأردن العروبية والثابتة. بترا

نيسان ـ نشر في 2019-04-18 الساعة 14:37

الكلمات الأكثر بحثاً