اتصل بنا
 

سولشاير يغري بوجبا وكافاني بتألق مانشستر يونايتد

نيسان ـ نشر في 2021-05-02 الساعة 23:39

x
نيسان ـ وجه أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة للاعبيه بول بوجبا وإدينسون كافاني من أجل البقاء مع الفريق.
وقال المدرب النرويجي إنه يتمنى أن يسهم تطور مانشستر يونايتد هذا الموسم في إقناع بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا، وكافاني مهاجم منتخب أوروجواي، بالبقاء في قلعة أولد ترافورد لفترة أطول.
وينتهي عقد بوجبا، الفائز بكأس العالم، والمنضم إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 مقابل 89 مليون إسترليني في صيف 2022، بينما ينتهي عقد كافاني، الذي انضم للفريق الموسم الماضي في صفقة انتقال حر لمدة عام، بنهاية الموسم الحالي.
وقال سولشاير، الذي يحتل فريقه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في تصريحات للصحفيين مغازلا نجميه: "يعرف بوجبا وكافاني مشاعري تجاههما لذا أريدهما أن يستمرا هنا، ويتعلق الأمر بالبيئة التي نتطور فيها والتحديات من أجل الألقاب".
وتابع سولشاير "يعرف بوجبا وإدينسون كذلك أننا نملك عقلية الفوز، لكننا بشر ومن المهم الاستمتاع باللعب للفريق.. وإذا شعرا بأن الفريق يتطور فربما تكون فرصنا أكبر في الإبقاء عليهما".
وكان وكيل بوجبا قال في كانون الأول الماضي إن اللاعب ليس سعيدا، ويحتاج لتغيير على مستوى الأندية لإحياء مسيرته، لكن مدرب مانشستر يونايتد قال إن علاقته مع بوجبا، الذي دربه على مستوى الناشئين، ساعدت اللاعب الفرنسي في استعادة مستواه المعهود.
وواصل المدير الفني النرويجي: "يريد أن يتطور واستمع لنا ويمكن رؤية استمتاعه معنا.. تعاملت معه منذ كان صبيا، ولطالما قلت إنني استمتع بتدريبه وبالحديث معه وبفرض تحديات عليه لأنه يعشق الفوز".
يذكر أن مدرب مانشستر يونايتد قال مؤخرا إنه سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل إقناع كافاني بالبقاء مع الفريق، مضيفا "أنا سعيد به، ويمكن رؤية الفارق الذي يصنعه عندما يعمل على لياقته البدنية.. إنه يعلم أنني أود استمراره لعام آخر".
وسجل كافاني هدفين وصنع مثلهما وحصل على ركلة جزاء قادت فريقه لتحقيق فوز كبير على روما الإيطالي بنتيجة 6-2، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، ليضع قدما لمانشستر يونايتد في النهائي.

نيسان ـ نشر في 2021-05-02 الساعة 23:39

الكلمات الأكثر بحثاً