حكيم زياش يكشف طموحاته بعد ثنائية الديربي

نيسان ـ نشر في: 2021-08-05 الساعة:

حكيم زياش يكشف طموحاته بعد ثنائية ا

حاول المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي تجاهل الغموض الذي يحيط بمستقبله مع الفريق اللندني، وذلك من خلال حديثه عن طموحاته رفقة "البلوز".

وسجل زياش هدفين في تعادل تشيلسي المثير، مع توتنهام، في مباراة الديربي اللندني الودية التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد.



وقال زياش في تصريحات لتلفزيون تشيلسي الرسمي: "كان الأمر مثيراً، كلاعب كرة قدم تريد أن تلعب والموسم ها هو سيبدأ".

ويستهل تشيلسي حملته في الموسم الجديد بمواجهة فياريال الإسباني في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 14 آب الجاري ضد كريستال بالاس.

وواصل: "كانت ليلة لطيفة، استمتعت بما حدث منذ البداية، وأرى أننا قدمنا مستوى جيداً، وأتطلع لتقديم مستويات قوية مع تشيلسي في الموسم الجديد".

وعن هدفيه ضد توتنهام، قال زياش: "في كرة الهدف الأول أهدروا الكرة، وركض تيمو فيرنر نحوي وترك المساحة لي للتسديد، بينما في الهدف الثاني، كان هناك تعاون رائع انتهى بالهدف".

وارتبط اسم زياش مؤخراً بالرحيل عن تشيلسي صوب فريق ميلان، بسبب عدم الحصول على فرص للمشاركة في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل.

يذكر أن تشيلسي دفع 40 مليون يورو لأياكس أمستردام لضم الموهوب المغربي الموسم الماضي، لكن اللاعب لم يتألق بالشكل المنتظر حيث لم يشارك إلا في 39 مباراة سجل فيها 6 أهداف فقط، علما بأنه ساهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.