اتصل بنا
 

إعادة فتح طريق النقب بعد اغلاقه احترازيا

نيسان ـ نشر في 2022-01-26 الساعة 23:13

x
نيسان ـ أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن إعادة فتح طريق النقب امام المركبات بعد ان تم اغلاقه مؤقتا؛ ليتسنى لآليات العاملة في الميدان العمل على نثر الملح تحسبا لتشكل الانجماد على الطريق.
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الإعلامية، إن كوادرها العاملة في الميدان قامت بنثر الملح على طريق النقب والطرق المعرضة لتشكل الانجماد، تحسبا لحدوث الانزلاقات عليها، حيث تم اغلاق بعضها بشكل مؤقت ليتسنى لآليات القيام بعملها على اكمل وجه.
ودعت الوزارة، المواطنين إلى عدم استخدام المركبات وركنها على جوانب الطرق خلال الظروف الجوية المتوقعة خصوصا في المناطق المتوقع ان تشهد تساقطات للثلوج، الا للضرورة القصوى؛ كي لا تتسبب بإعاقة عمل الاليات والكوادر العاملة في الميدان لفتح الطرق وإزالة التراكمات الثلجية المتوقع تساقطها على الطرق.
وأهابت الوزارة، بالمواطنين بتوخي اقصى درجات الحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، مشيرة إلى أن الكوادر الميدانية العاملة في الميدان باشرت منذ صباح اليوم بإجراء جولات ميدانية تفقدية وتم تثبيت الاليات في المناطق الأكثر عرضة للتأثر بالمنخفض الجوي لمعالجة أي ملاحظة وإزالة التراكمات بشكل فوري.

نيسان ـ نشر في 2022-01-26 الساعة 23:13

الكلمات الأكثر بحثاً