رسالة تدمي القلوب من والد شهيدة بفاجعة البحر الميت

نيسان ـ نشر في 2018/10/28 الساعة 00:00
فُجعت قلوب الاردنيين بحادثة البحر الميت التي أودت بحياة 21 شهيدا بينهم أطفال ومعلمات فاضلات جراء السيول التي جرفت حافلتهم أثناء رحلة مدرسية في منطقة زرقاء ماعين القريبة من البحر الميت، ولا يزالون عاجزين عن استيعاب الصدمة ولملمت الجراح .
رحل الشهداء مُخلفين وراءهم ذكرياتهم الطيبة ومحبتهم في قلوب أهلهم وكل من عرفهم ومن بينهم المعلمة الشهيدة راية المجالي ، التي فاضت روحها إلى باريها مع تلاميذها في رحلة الموت المشؤومة . .
وفي رسالة مؤثرة كتبها والدها عبد الوالي المجالي على حسابه على فيسبوك، مساء السبت، قال الرجل المكلوم مخاطبا حفيده ابن الشهيدة راية :
"يا ابن الشهيدة راية عبدالوالي المجالي. وعد يا جدي تبقى الريح الطيبة من أثر الحبيبة، ولك كل الاهتمام. والرعاية وعد يا راية أن نحافظ على راشد قطعة من كبدي، عليك أن ترتاحي من عناء الحياة في برزخ الآخرة، التي اختارها لك رب الكائنات.."
أما شقيق راية التوأم، فرثاها بكلمات مؤثرة، كاشفاً أنها أوصته بطفلها راشد، وكأنها شعرت بأن مكروهاً سيطالها، وكتب فوق صورة لوالده حاملاً حفيده: "ربنا يرحمك يا حبيبتي راية (ام راشد)... وحبيبي راشد إن شاء الله أمك بالجنة واحنا كلنا فداك وراح نكرس حياتنا لأجلك وتكبر وتتعلم و تحقق حلم أمك وتشوفك أحسن الناس يا خال.. أمك وصتني عليك قبل لا تفارق الحياة بيوم، يا قلبي تقول إنها حاسه يا حبيبي".
رحم الله شهداء البحر الميت وألهم ذويهم الصبر والسلوان وعظّم الله أجر الاردنيين جميعا
    نيسان ـ نشر في 2018/10/28 الساعة 00:00