الموت يغيب الفنان ماجد الزواهرة.

نيسان ـ نشر في 2018/11/01 الساعة 00:00
غيب الموت مساء اليوم الفنان الشاب ماجد الزواهره اثر نوبة قلبية، حيث كانت البداية الفنية له مع سهرة المنفى ثم المسلسل البدوي صقور لا تلهث ومسلسل كن صديقي وبعض المسلسلات العربية وسهرة آن الاوان ومسلسل نهيل والذي اكتسب من خلاله شهرة واسعة على مستوى الجمهور الاردني مسلسل الطوفان.
ونعى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبورمان الفنان الأردني، وعضو نقابة الفنانين الأردنيين ماجد الزواهرة الذي توفي امس الخميس أثر نوبة قلبية.
وأعتبرت الوزارة في بيان صحفي فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب، وفي بدايات عطاءه الفني خساره للدراما الأردنية التي تسعى من خلال الطاقات الشبابية - كاالزواهرة- الى النهوض من جديد في انطلاقة تقدم الحكاية الأردنية التي اجتذبت الجمهور العربي في وقت مضى.
وتميزت الفنان الراحل بادواره في المسلسلات البدوية، شأنه شأن والده الفنان الراحل محمد الزواهرة الذي قدمه للوسط الفني من خلال عدد من الأعمال الفنية والدرامية المشتركة، وعرف الفنان الراحل من خلال عدد من الأعمال الفنية المحلية التي شارك بها ومنها: صقور لا تلهث، وكن صديقي، ونهيل، إضافة الى مسلسل الطوفان الذي عرض على عدد من المحطات الفضائية العربية.
ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب ، الفنان ماجد الزواهره، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى امس الخميس.
ونوه نقيب الفنانين الخطيب ، إن الراحل الزواھرة توفي في مستشفى المركز العربي، وأن الزواھرة كان فقد والده الفنان محمد الزواھرة قبل 3 أشھر.
وقال الخطيب عبر حسابه الخاص في الفيسبوك " أنعي إليكم الزميل والصديق ماجد زواهره الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى مساء امس ، وخالص العزاء لعائلته وعشيرة الزواهره والزملا سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".
والفنان الراحل الفنان ماجد الزواهرة عشق التمثيل من خلال والده الفنان محمد الزواهرة الذي كان يصطحبه منذ الصغر الى مواقع التصوير فكانت البداية المبكرة والطموحة له في عالم الفن والدراما، وشارك في العديد من الاعمال المحلية والعربية، يذكر ان بداية الفنان ماجد في عالم الفن الوسط الفني والدراما التلفزيونية، كانت من خلال والدي محمد الزواهرة الذي كان يصطحبني منذ الصغر الى مواقع التصوير فهو يتعامل معي منذ طفولتي على انني صديق له وقد احببت الفن من خلاله خصوصا اننا تجولنا في معظم محافظات المملكة في عروض مسرحية مختلفة وكانت تلك الفترة من اجمل ايام حياتي ومن خلاله التقيت بالكاتب الاردني المرحوم وليم جبرا الذي شجعني كثيرا على التمثيل وكان يقترح علي ادوارد معينة ويوجه لي بعض الملاحظات ويسدي لي النصائح فكانت البداية مع سهرة المنفى ثم المسلسل البدوي صقور لا تلهث ومسلسل كن صديقي وبعض المسلسلات العربية وسهرة آن الاوان ومسلسل نهيل والذي اكتسبت من خلاله شهرة واسعة على مستوى الجمهور الاردني ومؤخرا مسلسل الطوفان الذي جسدت من خلاله شخصية ليست بالسهلة واعطتني مكانة مميزة لدى الجمهور العربي حيث عرض هذا العمل على شاشة L.B.C.
    نيسان ـ نشر في 2018/11/01 الساعة 00:00