جابر: 41 اردنيا مصابا بالكورونا .. و14 أجنبيا

نيسان ـ نشر في 2020/03/18 الساعة 00:00
قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في الأردن، وصل إلى 55 إصابة.
وأوضح الوزير جابر مساء اليوم الأربعاء، أن هذه الحالات تضم 41 أردنيا و3 عراقيين و6 فرنسيين و3 بريطانيين وأرجنتينياً وفلبينية.
    نيسان ـ نشر في 2020/03/18 الساعة 00:00