الأردن يسجل 15 اصابة كورونا جديدة خلال 24 ساعة
نيسان ـ نشر في 2020/03/21 الساعة 00:00
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 15 اصابة كورونا جديدة في الأردن، ليرتفع عدد الحالات المسجلة إلى 99 حالة، معتبراً أن الرقم ليس كبيراً ولكنه مؤشر خطير.
وقال إن مواطنين لم يلتزموا بتعليمات الصحة تسببوا بارتفاع عدد الاصابات وسلب حرية المواطنين، داعياً للابتعاد عن اي شخص مسافة لا تقل عن متر.
وقال إن مواطنين لم يلتزموا بتعليمات الصحة تسببوا بارتفاع عدد الاصابات وسلب حرية المواطنين، داعياً للابتعاد عن اي شخص مسافة لا تقل عن متر.
نيسان ـ نشر في 2020/03/21 الساعة 00:00