الرئاسة الفلسطينية: عباس تلقى اتصالا هاتفيا مهما من بايدن
نيسان ـ نشر في 2021/05/15 الساعة 00:00
ذكر مكتب الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أنه تلقى اليوم السبت اتصالا هاتفيا "مهما" من قبل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وسط استمرار التصعيد الحاد بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدث باسم عباس أنه "تلقى اتصالا هاتفيا هاما" من بايدن يعتبر الأول بينهما منذ تولي الرئيس الأمريكي الحالي منصبه في يناير 2021.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير الفلسطيني حسين الشيخ، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الاميركي حو بايدن، تناول اخر التطورات والاحداث في المنطقة.
ولم يذكر الشيح عبر تويتر مزيدا من التفاصيل.
ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدث باسم عباس أنه "تلقى اتصالا هاتفيا هاما" من بايدن يعتبر الأول بينهما منذ تولي الرئيس الأمريكي الحالي منصبه في يناير 2021.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير الفلسطيني حسين الشيخ، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الاميركي حو بايدن، تناول اخر التطورات والاحداث في المنطقة.
ولم يذكر الشيح عبر تويتر مزيدا من التفاصيل.
نيسان ـ نشر في 2021/05/15 الساعة 00:00