زواتي تهدي الخصاونة زجاجة نفط
نيسان ـ نشر في 2021/07/07 الساعة 00:00
أهدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، رئيس الوزراء بشر الخصاونة، زجاجة نفط، من إنتاج حقل حمزة.
جاء ذلك خلال تدشين رئيس الوزراء مرحلة جديدة لتأهيل حقل حمزة النفطي ورفع طاقته الإنتاجية من 5 إلى ألفي برميل يوميا.
جاء ذلك خلال تدشين رئيس الوزراء مرحلة جديدة لتأهيل حقل حمزة النفطي ورفع طاقته الإنتاجية من 5 إلى ألفي برميل يوميا.
نيسان ـ نشر في 2021/07/07 الساعة 00:00