13 مصابا بتسمم كيميائي بعد السباحة في مسبح نسبة الكلور فيه مرتفعة

نيسان ـ نشر في 2021/07/16 الساعة 00:00
قال مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم إنه تم ادخال 13 شخصاً مصاباً بتسمم كيميائي الخميس، بعد سباحتهم داخل بركة خاصة تحوي نسبة مرتفعة من الكلور.
وأضاف الجمعة، أن 8 أشخاص من المصابين بالتسمم لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى.
    نيسان ـ نشر في 2021/07/16 الساعة 00:00