وزارة الداخلية تنفذ حملة للتبرع بالدم بين موظفيها

نيسان ـ نشر في 2021/07/28 الساعة 00:00
نفذت وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة / بنك ‏الدم ، صباح الاربعاء، حملة للتبرع بالدم، حيث شهدت الحملة اقبالا ملحوظا من جميع ‏موظفي الوزارة على اختلاف مسمياتهم الوظيفية للتبرع ‏بالدم.‏
وتأتي هذه الحملة ضمن سياسة وزارة الداخلية المرتكزة على على تجسيد روح المسؤولية المجتمعية ‏بين موظفيها.‏
    نيسان ـ نشر في 2021/07/28 الساعة 00:00