الحنيطي يشارك مرتبات كتيبة الملك محمد الخامس الآلية
نيسان ـ نشر في 2022/04/14 الساعة 00:00
شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أمس الأربعاء، مرتبات كتيبة الملك محمد الخامس الآلية/14، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، مأدبة الإفطار، بحضور قائد المنطقة العميد الركن محمود السواعير.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة، وطمأنهم على صحة وسلامة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، ونقل لهم تحيات ومباركة جلالته بمناسبة الشهر الفضيل، مبدياً اعتزازه بالجهود التي يبذلها نشامى الكتيبة.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبة، وطمأنهم على صحة وسلامة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، ونقل لهم تحيات ومباركة جلالته بمناسبة الشهر الفضيل، مبدياً اعتزازه بالجهود التي يبذلها نشامى الكتيبة.
نيسان ـ نشر في 2022/04/14 الساعة 00:00