إصابة شخص بسقوط مصعد في العبدلي
نيسان ـ نشر في 2022/09/18 الساعة 00:00
أصيب شخص اربعيني اثر سقوط مصعد، في عمارة بالعبدلي، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر، إن المصعد تعرض لعطل فني عصر اليوم الاحد أدى لانزلاقه، وذلك اثناء تواجد اربعيني داخله.
وأضاف، أنه تم اسعاف المصاب إلى مستشفى الأمير حمزة ووصفت حالته بالمتوسطة.
وقال المصدر، إن المصعد تعرض لعطل فني عصر اليوم الاحد أدى لانزلاقه، وذلك اثناء تواجد اربعيني داخله.
وأضاف، أنه تم اسعاف المصاب إلى مستشفى الأمير حمزة ووصفت حالته بالمتوسطة.
نيسان ـ نشر في 2022/09/18 الساعة 00:00