الوحدات والحسين إربد .. مـن يـعـانــق الـلـقــب ؟

نيسان ـ نشر في 2024/06/29 الساعة 00:00
يبحث الوحدات والحسين إربد عن لقب كأس الأردن لكرة القدم، حينما يلتقيان في المباراة النهائية عند السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد الحسن في إربد.
وتعتبر المباراة، ختام منافسات كرة القدم المحلية للموسم الحالي، بعد أن حسم الفيصلي لقب درع الاتحاد، والوحدات كأس السوبر، والحسين إربد دوري المحترفين.
وأعد اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات التي من شأنها إخراج المباراة بأفضل صورة ممكنة، بما يتناسب مع أهميتها.
وكان الاتحاد قرر إقامة المباراة في إربد، بعد إجراء القرعة بين ستادي عمان والحسن.
ويحمل الوحدات لقب النسخة الماضية للبطولة، ويسعى جاهداً للمحافظة عليه رغم إدراكه أن المهمة لن تكون سهلة في ظل مواجهة فريق طامح هو الآخر لتدشين سجله بأول ألقابه على صعيد الكأس، بعدما حقق مؤخراً لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.
ووصل الوحدات إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة شباب الأردن في نصف النهائي بهدف وحيد، في حين احتاج الحسين إربد لركلات الترجيح لتجاوز السلط بعد تعادلهما بهدف لمثله.
ويملك الفريقان كوكبة من العناصر المؤثرة القادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة، حيث تزخر الصفوف هنا وهناك بالعديد من الأسماء التي تتمتع بالخبرة، ما يجعل الجماهير الأردنية على موعد مع مجريات مثيرة متوقعة بين الطرفين.
عموماً هي مباراة تعد بالكثير في ظل الطموحات الكبيرة بي الوحدات والحسين إربد، وفي ظل تقارب المستوى الفني بينهما، فهل يكون اللقب الـ12 للأخضر، أم الأول للأصفر ؟.
يذكر أن الفيصلي يتسيّد سجل الأبطال التاريخيين للمسابقة، برصيد 21 لقباً، يليه الوحدات 11، الجزيرة 2، شباب الأردن 2، الرمثا 2، الأهلي وذات راس والعربي ولكل منهم لقب وحيد.
    نيسان ـ نشر في 2024/06/29 الساعة 00:00