وفد من 'المهندسين' يقدم التهاني لعشيرة الحويطات باستشهاد ماهر الجازي

نيسان ـ نشر في 2024/09/20 الساعة 00:00
زار وفد من نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي، مضارب عشيرة الحويطات لتقديم التهاني باستشهاد ابنهم وابن الوطن والأمة الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية جسر الشيخ حسين التي قتل فيها ثلاثة من جنود الاحتلال الإسرائيلي.
وقدم الزعبي التهنئة لعشيرة الشهيد باسم نحو مئتي الف مهندس اردني داخل الوطن وخارجه، وقال إننا ننحني اجلالا واكبارا للشهيد الجازي وشهداء الأمة وفلسطين.
وقال سمارة أننا قادرون على الانتصار على العدو ونأمل أن ياتي اليوم الذي نتوجه فيه غربا لقتال عدونا، وان ماقام به الشهيد ماهر الجازي يمثل امل الامة ويعبر عن وجدان الاردنيين كما يمثل ردة فعل طبيعية على جرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني وخاصه في قطاع غزه.
واشار ان ما أقدم عليه الشهيد من عمل بطولي يؤكد على وحدة الدم والمصير بين الشعبين الشقيقين، واثنى على دور قبيله الحويطات المشرف على مدى التاريخ ودورها المشهود في الدفاع عن ثرى الاردن وعن قضايا الامة.
وأشار الزعبي إلى الدور الاغاثي الذي تقوم به النقابات المهنية تجاه قطاع غزة، والمشاريع التي تنفذها من خلال لجنة فلسطين في القطاع من إعادة تأهيل مستشفيات وتوفير الماء والغذاء وإزالة الأنقاض وغيرها من المشاريع الإغاثية.
وأشاد بالدور الذي تقوم به الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في إيصال المساعدات للقطاع المحاصر.
وشارك بالتهنئة عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب وعدد من رؤساء وأعضاء في اللجان والشعب الهندسية.
    نيسان ـ نشر في 2024/09/20 الساعة 00:00