مدرب إشبيلية: اختفينا بعد الهدف الأول لبرشلونة

نيسان ـ نشر في 2024/10/21 الساعة 00:00
أقر مدرب إشبيلية، فرانسيسكو خابيير غارسيا بيمينتا، بعد الخسارة أمام برشلونة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي (1-5) أمس الأحد، بأن المباراة "انتهت في الشوط الأول" وأن فريقه "اختفى" بعد الهدف الأول في الدقيقة 24.
وصرح المدرب بعد المباراة: "كنا نريد الوصول إلى نهاية اللقاء بخيارات حقيقية، لكن بعد ركلة الجزاء وبعدما أصبحت النتيجة 0-1 لا أعرف ماذا حدث، لكنهم تفوقوا علينا في جميع الأوقات، حاولنا السعي في الشوط الثاني لعدم تلقي المزيد من الأهداف، وفي جزء كبير من الشوط الثاني لم يحدث أي شيء، لكن المباراة انتهت في الشوط الأول بنتيجة 0-3".
واعتبر المدرب الكتالوني أنه قبل ركلة الجزاء التي سجلها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24، كانت المباراة تسير وفق السيناريو الذي خطط له إشبيلية، مؤكداً: "كان ما يحدث ما أردناه، حتى مع وجود فرصتين واضحتين إلى حد ما، لكننا اختفينا بعد الهدف الأول".
وتابع: "كان هناك فرق كبير بين برشلونة وإشبيلية"، مضيفاً "عندما لا تلعب بنسبة %100 ضد فريق مثل برشلونة، يمكن أن يحدث هذا".
من ناحية أخرى، أبرز غارسيا بيمينتا أداء المهاجم ستانيس إيدومبو، هداف إشبيلية، باعتباره من أكثر الأخبار الإيجابية في المباراة.
وأضاف المدرب: "لم يكن إيدومبو يلعب بسبب الحالة الجيدة للوكيباكيو وإيجوكي، إنه يتدرب معنا ضمن ديناميكيات الفريق الأول، نحن نعرف إمكانياته، اليوم خرج في لحظة صعبة، وأظهر الحماس والتطلعات، وسجل هدفاً، وخلق خطراً، إنه في طور النمو لكننا نعول عليه".
    نيسان ـ نشر في 2024/10/21 الساعة 00:00