الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس
نيسان ـ نشر في 2026/06/27 الساعة 00:00
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.
وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن و الولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن و الولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
نيسان ـ نشر في 2026/06/27 الساعة 00:00