الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية

نيسان ـ نشر في 2026/06/28 الساعة 00:00
التقى الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية جيم روس.
وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
–(بترا)
    نيسان ـ نشر في 2026/06/28 الساعة 00:00