اتصل بنا
 

نادي موظفي امانة عمان يطلق المعسكر الصيفي

نيسان ـ نشر في 2015-07-25 الساعة 15:48

x
نيسان ـ

انطلقت اليوم فعاليات المعسكر الصيفي "اطفال المستقبل" الذي تنظمه لجنة المعسكرات التابعة لنادي موظفي الامانة بمشاركة 100 طفل من ابناء الموظفين؛ ممن تتراوح اعمارهم بين 8-12 سنة.

وقال رئيس النادي المهندس زيد السعايدة ان المعسكر يأتي ترسيخاً لنهج النادي في تنظيم النشاطات التي تستهدف الموظفين وابنائهم، واستثمار اوقات العطلة الصيفية للاأطفال بما يوسع آفاقهم المعرفية بإتاحة الفرصة امامهم لزيارة المواقع الاثرية والسياحية المختلفة في ربوع الاردن، فضلا عن شمول النادي الصيفي ببرنامج ترفيهي منوع وزيارات لمرافق اجتماعية وثقافية وفنية ولعدد من المديريات الامنية للاطلاع على مهامهم.

وكشف السعايدة عن توجه لنقل فعاليات المعسكر الشتوي الذي ينظمه النادي سنويا في مدينة العقبة الى خارج الاردن وحسب الامكانات المتاحة.

ويشتمل برنامج المعسكر الذي يستمر حتى 20 آب من الشهر المقبل بحسب رئيس لجنة المعسكرات في النادي بسام الحلاحلة على انشطة تثقيقية وترفيهية ورياضية، وزيارة لمعالم اثرية ومراكز ثقافية منها؛ شاطئ عمان السياحي، ومدينة الجبيهة الترويحية ودار المسنين، وشرطة السير، والدفاع المدني، ومنتجع العالم العربي، ومدينة جرش الاثرية، وحديقة الحيوانات في غمدان، وقلعة عجلون، ومتحف السيارات الملكي، ومتحف الاطفال.

نيسان ـ نشر في 2015-07-25 الساعة 15:48

الكلمات الأكثر بحثاً