اتصل بنا
 

بسبب 'صراخ تحكيمي' .. ميسي متهم بعدم احترام ليفربول

نيسان ـ نشر في 2020-11-17 الساعة 21:40

x
نيسان ـ بات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، متهما بعدم احترام نظيره الإنجليزي ليفربول، خلال المباراة التي جمعت بينهما قبل عام ونصف.
وكان ميسي قد قاد برشلونة للفوز على ليفربول بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا.
ونجح اللاعب الأرجنتيني في تسجيل هدفي الفريق الكتالوني الثاني والثالث، بعدما كان سواريز قد نجح في تسجيل الهدف الأول.
ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيلما وثائقيا جديدا، أظهر بعض اللقطات من مباراة برشلونة وليفربول، من بينها لقطة مثيرة لميسي بعد تسجيل الهدف الثالث.
ووفقا لما نقله موقع "جيف مي سبورت" البريطاني، فإن الحكم الهولندي بيورن كويبرس الذي كان يدير المباراة احتد على ميسي بعد تسجيل الهدف الثالث.
وأظهر الفيديو ميسي وهو يعود من الاحتفال بالهدف ببطء شديد، في ظل اقتراب المباراة من نهايتها، وهو ما كان يمنع لاعبي ليفربول من التمرير.
كويبرس صرخ في ميسي مطالبا إياه بسرعة العودة إلى ملعب الفريق الكتالوني، وباحترام فريق ليفربول.
وقال كويبرس: "ميسي، لماذا؟ هيا، أظهر لهم بعض الاحترام، اذهب، كل مرة تفعل ذلك، هيا، لماذا تفعل ذلك؟".
وبعد سلسلة كلمات الحكم الهولندي، حاول ميسي الدفاع عن نفسه، من خلال رفع يديه وادعاء أن الأمر كان طبيعيا، لينتهي النقاش من خلال تمرير لاعبي ليفربول للكرة.
الغريب أن مباراة الإياب شهدت عودة تاريخية من قبل نادي ليفربول، حيث نجح في الفوز على ملعب أنفيلد بنتيجة 4-0، ليتأهل للمباراة النهائية ويحصد اللقب على حساب توتنهام.

نيسان ـ نشر في 2020-11-17 الساعة 21:40

الكلمات الأكثر بحثاً